الشرطة تستضيف شبكة حماية الطفولة في مديرية شرطة نابلس .

الشرطة تستضيف شبكة حماية الطفولة في مديرية شرطة نابلس .
تاريخ النشر: 2017/07/10 - 09:33 صباحا

نابلس – استضافة الشرطة اليوم أعضاء شبكة حماية الطفولة من مختلف المؤسسات الأهلية والحكومية بمحافظة نابلس بمقر مديرية شرطة المحافظة .

 
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه اليوم تم استضافة اجتماعا لشبكة حماية الطفولة في قاعة مديرية الشرطة  بحضور العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة والأستاذ راغب علاونه وكيل نيابة الأحداث والآنسة عريب الدبس ممثلة عن التنمية الاجتماعية  و عدد من المؤسسات الشريكة في المحافظة    .
وفي بداية الاجتماع رحب  العقيد الحاج  مدير شرطة المحافظة بأعضاء شبكة  الطفولة بالمحافظة وأشار أن هدف المؤسسة الشرطية هو تعزيز الاستقرار والشراكة و التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي ، و إن الشرطة على  استعداد  كامل للتعاون مع المؤسسات بكافة المواضيع التي تخص الطفل الفلسطيني ، مشيرا  إلى أن المرحلة تحتاج إلى الإعداد الجيد لهؤلاء الأطفال  و مشددا على المسؤولية التي تقع على كافة فئات الشعب الفلسطينية ، و أن حقوق الطفل لا زالت تتعرض للانتهاكات والتجاوزات مطالبا بالوقت نفسه إلى مزيدا من التشبيك مع مختلف المؤسسات الرسمية و الأهلية .

وتم خلال اللقاء استعراض الخدمات التي تقدمها عدد من المؤسسات في مجال حماية الطفولة و مناقشة الصعوبات و التحديات التي تواجه الجهود المبذولة لحماية الأطفال.

وأضاف البيان انه تم إعداد خطة شاملة لحماية الطفولة  ضمن برنامج شبكة حماية الطفولة في المحافظة وتخلل أيضا عدد من المداخلات لكل مؤسسة  بهدف النهوض بواقع الأطفال  .

من جهتهم شكر أعضاء الشبكة مديرية الشرطة على حسن الاستقبال و على جهودها في حفظ الأمن وسعيها في نشر الثقافة الأمنية والمبادرات التي من شانها تعمل على تعزيز التعاون المشترك ما بين المجتمع و الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر