الشرطة تقدم التوعية وإلا رشاد للمشاركين في 3 مخيمات صيفية برام الله

الشرطة تقدم التوعية وإلا رشاد للمشاركين في 3 مخيمات صيفية برام الله
تاريخ النشر: 2017/07/24 - 05:16 مساءا

رام الله – قدم ضباط التوعية والإرشاد بشرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم محاضرات استهدفت 370  طالب وطالبة مشاركين في  ثلاث مخيمات صيفية في محافظة رام الله والبيرة.

 

في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد أن شرطة محافظة رام الله والبيرة نظمت وبالتعاون مع كنيسة العذراء سلطانة السلام دير اللاتين في بير زيت محاضرات توعية وارشاد، قدمها العقيد امجد اسعد مدير مركز شرطة بير زيت والنقيب انور رداد ضابط التوعية والارشاد المروري للمشاركين في المخيم الصيفي وعددهم 150 طالب وطالبة بحضور الأب لويس حزبون كاهن الرعية والمشرفين، عرّف العقيد اسعد المشاركين على مهام الشرطة ودورها بنشر ثقافة القانون بالتعاون والشركة مع كل فئات المجتمع صغارا وكباراً. وقدم النقيب رداد التوعية والارشاد المروري عرفهم على السبل الصحيحة في استخدام الشارع والمركبة لتجنب الوقوع ضحية حوادث السير والدهس.  

 


وأضاف البيان أن شرطة محافظة رام الله والبيرة نظمت وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي للشرطة الفلسطينية محاضرات توعية وارشاد، قدمها الرائد محمد برادعية المفوض السياسي واستهدفت 120 طالب وطالبة اعمارهم تتراوح ما بين 7- 14 عام مشاركين في مخيم لأبناء الشرطة بالمحافظة، عقد في منتزه ومسبح الاكوا فيفا في بلدة سردا شمال رام الله بحضور العقيد بسام جبر رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة والضباط المشرفين. تحدث فيه عن ادارات واقسام الشرطة ومهامها في حفظ الأمن والأمان لجميع المواطنين، واشار لدور المواطن كشريك وحريص على احترام القانون. 

 

كما وقدم العقيد امجد اسعد مدير مركز شرطة بير زيت والنقيب انور رداد ضابط التوعية والارشاد المروري محاضرات توعية وارشاد استهدفت 100 طالب وطالبة مشاركين في مخيم ياسر عرفات في بلدة بلدة المزرعه الغربيه بحضور مديرة المخيم زينب لدادوه، تحدث فيه العقيد اسعد عن مهام الشرطة واشار الى الاسباب التي تؤدي الى انحراف بسلوك الاطفال، من جهته تحدث النقيب رداد عن الاشارات المرورية واهمية الالتزام بها والانتباه اثناء قطع الطريق.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر