الشرطة تنظم تدريب عملي مروري لمخيم الشرطي الصغير في نابلس

الشرطة تنظم تدريب عملي مروري لمخيم الشرطي الصغير في نابلس
تاريخ النشر: 2017/07/25 - 01:02 مساءا

نابلس - نظمت الشرطة تدريب عملي للمشاركين بمخيم الشرطي الصغير والذي تم تنظيمه بالشراكة  ما بين  الشرطة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ويشرف عليه ادارة فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة نابلس، حيث شمل تنظيم جولة ميدانية في شوارع مدينة نابلس من اجل تمكين المشاركين بمعرفة مهمات شرطة المرور و دوره في تنظيم حركة السير في محافظة نابلس .  

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة،  أن الهدف من التدريب العملي بالميدان تمكين المشاركين على كيفية استخدام الشارع والرصيف، وكيفية قطع الشارع والتدريب على فحص الاوارق الرسمية للمركبات وكيفية توقيف المركبات على جانب الطريق والتعامل مع السائقين بكل احترام من قبل الأطفال والتعرف على عمل شرطي المرور ميدانيا . 


من جانبهم أعرب الأطفال المشاركين بالفعالية  عن سعادتهم بخوض التجربة مع الشرطة وعن اكتسابهم العديد من المعلومات التي قدمت لهم من ضباط متخصصين من شرطة المرور والعلاقات العامة،  متمنين المزيد من هذه البرامج و الجولات الميدانية  .


وأضاف البيان، أن هذا النشاط جاء ضمن التدريبات التي تتلقاها منتسبي البرنامج  من المعلومات الشرطية الأمنية  التي اكتسبوها في الفعالية  ضمن إطار تواصل الشرطة مع كافة فئات المجتمع على مبدأ الشراكة المجتمعية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر