الشرطة تقدم التوعية وإلا رشاد للمشاركين في 3 مخيمات صيفية في رام الله

الشرطة تقدم التوعية وإلا رشاد للمشاركين في 3 مخيمات صيفية في رام الله
تاريخ النشر: 2017/07/26 - 12:35 مساءا

رام الله –  قدم ضباط التوعية والإرشاد بشرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم محاضرات استهدفت 240  طالب وطالبة مشاركين في  ثلاث مخيمات صيفية في محافظة رام الله والبيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن شرطة محافظة رام الله والبيرة نظمت وبالتعاون مع جمعية انعاش الاسرة في البيرة محاضرات توعية وارشاد، قدمها الرائد مدحت قلالوه نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام لطلاب المخيم الصيفي (مخيم العبقري الصغير) 52  طالب وطالبة،  بحضور مشرفة المخيم السيدة ماده بادي وقد عرّف الرائد قلالوه المشاركين على مهام الشرطة ودورها وطبيعة المهام التي تقوم بها.

وأضاف البيان، أن شرطة محافظة رام الله والبيرة نظمت وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي للشرطة الفلسطينية محاضرات توعية وارشاد، قدمها الرائد محمد برادعية المفوض السياسي واستهدفت 120 طالب وطالبة اعمارهم تتراوح ما بين 7- 14 عام مشاركين في مخيم لأبناء الشرطة بالمحافظة، عقد في منتزه ومسبح الاكوا فيفا في بلدة سردا شمال رام الله تحدث فيها عن الاستخدام الامن للانترنت .

كما وقدم النقيب انور رداد ضابط التوعية والارشاد المروري محاضرات توعية وارشاد استهدفت 70 طالب وطالبة مشاركين في مخيم بلدة رنتيس، تحدث فيها عن الاشارات المرورية واهمية الالتزام بها والانتباه اثناء قطع الطريق.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر