الشرطة تتلف جسمين مشبوهين في جنين ونابلس

الشرطة تتلف جسمين مشبوهين في جنين ونابلس
تاريخ النشر: 2017/07/29 - 11:55 صباحا

محافظات – أتلفت الشرطة اليوم جسمين مشبوهين تم العثور عليهما في محافظتي جنين ونابلس.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات والإعلام في الشرطة أنه وفي محافظة جنين وبناء  على  معلومات وردت لغرفة  عمليات شرطة المحافظة تفيد بعثور احد المواطنين على جسم مشبوه  أثناء قيامه بتنظيف ارض له وهي داخل حي سكني في بلدة اليامون، وعلى الفور تحركت قوة من فرع هندسة المتفجرات تساندها قوة من مركز شرطة اليامون في شرطة المحافظة إلى المكان المذكور.


وبالكشف عليه تبين أن الجسم عبارة عن قذيفة مدفعية قديمة وتشكل خطورة كبيرة على المواطنين نظرا لقدمها ولوجودها داخل حي سكني ومعرضة للانفجار في أي لحظة حيث عملت قوة الشرطة وبعد اتخاذ كافة احتياطات الأمان والسلامة العامة اللازمة أصولا على التعامل معها بالإتلاف.

 

وفي محافظة نابلس وبناء على بلاغ تلقته غرفة عمليات الشرطة حول عثور اشخاص على جسم مشبوه في حي العامرية الجبلي جنوب غرب نابلس وعلى الفور تحرك الفريق الفني من شرطة هندسة المتفجرات للمكان حيث تبين انها قذيفة قديمة وقام بالتعامل معها باتلافها بمكان آمن.

 


وناشد البيان المواطنين بضرورة توخي الحيطة والحذر لدى مشاهدتهم لأي جسم مشبوه وعدم العبث أو التعامل مع هذه الأجسام  لما في ذلك من خطورة عليهم، وضرورة إبلاغ الشرطة على الرقم المجاني (100) في حال وجود أو العثور على أي  من هذه الأجسام من اجل التعامل معها بالطريقة السليمة للحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر