الشرطة تنظم 3 محاضرات توعية لطلاب وطالبات مخيم صيفي في ضواحي القدس.

الشرطة تنظم 3 محاضرات توعية لطلاب وطالبات مخيم صيفي في ضواحي القدس.
تاريخ النشر: 2017/07/31 - 05:35 مساءا

ضواحي القدس : قدمت الشرطة صباح اليوم محاضرات توعية للطلاب والطالبات المشاركين في المخيم الصيفي في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العقيد عمار مقبول مدير التوجيه السياسي يرافقه المقدم معاذ جبر مدير العلاقات العامة والإعلام والملازم سعيد ابو الهدى من المباحث العامة قدموا محاضرات توعوية ل 40 طالب وطالبة من المشاركين في المخيم الصيفي المنعقد في المركز الثقافي الاجتماعي تحت رعاية مؤسسة المقدسي لتنمية المجتمع تراوحت أعمارهم بين 9 – 12 سنة بالإضافة الى مجموعة من المتطوعين الشباب .

وقد شملت المحاضرات تعريفاً بمؤسسة الشرطة ومهامها وواجباتها، ومواضيع تعلقت بالتنشئة الوطنية والالتزام بالأخلاق الحميدة وقواعد السير في الشارع العام والوقاية من افة المخدرات وكيفية الإبحار الأمن بالانترنت والتعريف بالجريمة الالكترونية وغيرها من المواضيع التوعوية للمشاركين في المخيم الصيفي.

من جهتها شكرت إدارة المؤسسة و الطاقم التدريبي لأطفال المخيم مديرية شرطة ضواحي القدس على هذه أللفتة الطيبة والتي من شأنها تعزيز الثقة برجال الشرطة مؤكدين على ضرورة الأمن  تحقيقا للتكامل واحتراما للنظام الذي يعتبر أولوية للجميع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر