الشرطة تختتم مخيم الشرطي الصغير في محافظة بيت لحم

الشرطة تختتم مخيم الشرطي الصغير في محافظة بيت لحم
تاريخ النشر: 2017/08/07 - 01:19 مساءا

بيت لحم _اختتمت الشرطة ظهر اليوم فعاليات مخيم الشرطي الصغير بمحافظة بيت لحم بمشاركة 50 طفل والذي استمر لمدة 13 يوم وشمل العديد من المواضيع التي تهم الاطفال في حياتهم اليومية من خلال المحاضرات واللقاءات التي جمعتهم بضباط الشرطة .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك ظهر اليوم في حفل اختتام فعاليات مخيم الشرطي الصغير بقاعة مركز الفينيق بمشاركة 50 طفل والذي استمر لمدة 13 يوم وذلك بحضور السيد ابو خليل اللحام عضو المجلس التشريعي والعقيد حجازي الجعبري مدير جهاز الامن الوقائي في بيت لحم والسيد محمد طه نائب محافظ محافظة بيت لحم والسيد محمد المصري امين سر اقليم حركة فتح في بيت لحم والمقدم نادر حجي مدير الارتباط العسكري وممثلين عن قادة الاجهزة الامنية وعدد من ضباط الشرطة وحشد كبير من الاهالي وعدد من المتطوعين واهالي الاطفال المشاركين بالمخيم .

من جهته أكد العقيد الشلبي على ان الشرطة مستمرة في تنظيم نشاطاتها المجتمعية وإنها لن تقتصر على المناسبات فقط وانما ستستمر كي تصل رسالة الشرطة إلى الجميع بمختلف اعمارهم ، مؤكدا على ان رجل الأمن وجد لتقديم الخدمة للمواطن والوقوف إلى جانبه في كل وقت واينما وجد وان الهدف مثل هذه المخيمات هو تقوية شخصية الطفل وانشاء جيل واعي ومدرك لما يدور حوله من خلال اللقاءات والمحاضرات التوعوية التي اعدت وفقا لبرنامج وضع للمخيم .

حيث عبر الاهالي عن سعادتهم وقدموا شكرهم لمديرية شرطة محافظة بيت لحم ممثلة بالعقيد الشلبي لما تبذله الشرطة من مجهود في سبيل نشر الثقافة القانونية لدى المواطنين وخاصة الاطفال منهم وعلى المجهود الذي تقوم به اتجاههم .

وفي نهاية الحفل تم تقديم الشهادات للاطفال المشاركين بالمخيم ودروع الشكر والتقدير على المؤسسات التي ساهمت في انجاح فعاليات هذا المخيم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر