الشرطة تنظم محاضرتين بالتوعية الامنية للمشاركين بمخيم صيفي في سلفيت

الشرطة تنظم محاضرتين بالتوعية الامنية للمشاركين  بمخيم صيفي في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/08/07 - 01:24 مساءا

سلفيت - عقدت الشرطة اليوم محاضرتين بالتوعية الامنية بمواضيع مخاطر الانترنت و التعريف بعمل الشرطة  للمشاركين في المخيم الصيفي  الذي ينظمه اقليم حركة فتح بمحافظة سلفيت و بالتعاون مع قوات الامن الوطني و ذلك بمدرسة بنات سلفيت الثانوية .

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة ان الهدف من المشاركة في المخيمات الصيفية هو تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع ، و رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من المشاركين في المخيمات الصيفية إلى جانب الإسهام في تكوين و نشر الثقافة الأمنية .
حيث تحدث كلا من العقيد محمود عيسه   مدير فرع  العلاقات العامة و الاعلام  بشرطة  محافظة سلفيت  و النقيب رأفت وهدان منسق التدريب بشرطة المحافظة في  محاضرة تعريفية بالشرطة  و نشأتها و مراحل تطورها وأقسامها ومهام كل قسم فيها ، و ابرز انجازاتها  و خاصة فيما يتعلق بتطبيق سيادة القانون والنظام العام  .
فيما قدم الملازم اول ليث غنام من  دائرة حماية الاسرة والإحداث  بشرطة المحافظة محاضرة توعوية عن مخاطر الانترنت ، وتعزيز الوعي الأمني لدى طلبة المخيم الصيفي لتوعيتهم من المخاطر الناجمة عن الاستخدام الخاطئ للتقنيات الحديثة  ومواقع التواصل ألاجتماعي وكيفية الاستخدام الأمان


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر