الشرطة تعقد لقاءا مع مكتب العشائر في نابلس

الشرطة تعقد لقاءا مع مكتب العشائر في نابلس
تاريخ النشر: 2017/08/07 - 02:18 مساءا

نابلس :- التقى اليوم العقيد طارق الحاج مدير شرطة محافظة نابلس بعدد من وجهاء العشائر تحت إطـار تعزيز التعاون المشترك وذلك بمديرية شرطة المحافظة في نابلس .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه تم عقد اللقاء ما بين الشرطة ووجهاء العشائر وذلك من اجل  تعزيزا التعاون المشترك والذي يهدف إلى احترام القانون والحفاظ على حقوق المواطن.
وفي بداية اللقاء رحب العقيد الحاج بالوفد وأثنى على الجهود التي تبذلها لجنة العشائر والإصلاح في احتواء المشاكل والحد من تفاقمها ودورها الريادي في تعزيز سيادة القانون والحفاظ على السلم الأهلي بين المواطنين وأشار إلى الشراكة الفاعلة مع لجان الإصلاح وعملها وبما يتماشى مع القانون، مؤكدا على تسهيل عملهم وتمكينهم من العمل على حل الإشكالات بين الناس . 
من جانبهم ثمن وجهاء العشائر الدور الكبير الذي تقوم به الشرطة في بسط الأمن وتنفيذ القانون داخل المحافظة , معربين عن استعدادهم الدائم في إصلاح ذات البين بما يتناسب مع أحكام القانون وبشكل يعزز من مفهوم الولاء والانتماء لهذا الوطن . 
وفي نهاية الزيارة قدم الوفد درعا تقديريا للعقيد طارق الحاج مدير شرطة المحافظة وذلك تعبيرا عن شكرهم لما تقوم به الشرطة في خدمة هذا الوطن وحماية مقدراته .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر