الشرطة تنظم محاضرة توعية حول إجراءات سلامة الأطفال داخل المركبات في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول إجراءات سلامة الأطفال داخل المركبات في الخليل
تاريخ النشر: 2017/08/08 - 10:42 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول إجراءات سلامة الأطفال اثناء تواجدهم داخل المركبة وذلك لطلاب مخيم سواعد الغد ببلدة دير سامت قضاء الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه بهدف تعريف الأطفال كيفية تعاملهم وجلوسهم داخل المركبة بشكل امن ويحافظ على سلامتهم، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور محاضرة توعية بهذا الخصوص بمشاركة وحضور 100 طالب وطالبة .

وتحدث خلال المحاضرة النقيب امجد الشدفان مسؤول قسم الحوادث بشرطة المرور عن كيفية الجلوس الامن للأطفال داخل المركبة وذلك من خلال الجلوس بالمقعد الخلفي، ووضع الكرسي الخاص بالأطفال (الكوتة) داخل المركبة، مع التأكد من وضع احزمة الأمان وعدم التحدث مع سائق المركبة او اخراج الايدي والراس من النوافذ، مع التنويه لعدم قيادة الدراجات الهوائية أيضا دون استخدام الخوذة والواقيات على الايدي والارجل، مسترشدا بعدد من نشرات التوعية والصور التوضيحية حول هذا الخصوص  .

وفي نهاية المحاضرة شكر القائمون على المخيم والطلبة المشاركون جهاز الشرطة على هذه المحاضرة القيمة التي تعكس ما يتعرض له ابناءنا خلال تواجدهم داخل المركبات، متمنين دوام العطاء والتوفيق لرجال جهاز الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر