الشرطة والمحافظة والبلدية يقومون بجولة لإزالة التعديات عن الارصفه والشوارع بطوباس

الشرطة والمحافظة والبلدية يقومون بجولة لإزالة التعديات عن الارصفه والشوارع بطوباس
تاريخ النشر: 2017/08/09 - 10:02 صباحا

طوباس –  قامت الشرطة والمحافظة والبلدية وعدد من المؤسسات ذات الصلة  اليوم بجولة تفقديه بالأسواق والمحالات التجارية وبالطرقات من اجل تنفيذ تنظيم الاسواق وإزالة التعديات عن الارصفة والشوارع بمدينة طوباس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان القائم بإعمال محافظ محافظة طوباس السيد احمد الاسعد والعقيد محمد عليات مدير شرطة المحافظة، والمهندس حسان مجلي وعدد من ممثلي الاجهزة الامنية والمؤسسات بجولة في الاسواق وإبلاغ المتعدين على الارصفه بضرورة تصويب اوضاعهم خلال الفترة القادمة، وتهدف هذه الجولة إلى الالتزام بالانظمة والقوانين وبسط سيادة القانون وتكون بمثابة سلوك وثقافة لدى المواطن الفلسطيني .

وأضاف البيان، أن الشرطة تبذل قصارى جهدها لوضع حد للتجاوزات والتعديات من قبل المواطنين، والتي من شأنها أن تؤثر على ممرات المشاة وحجب الرؤية المرورية.

من جهته أكد العقيد حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة إن الشرطة جاهزة لتقديم كل التسهيلات التي من شانها تعزيز الحركة التجارية، وإن هدف هذه الجولة الاطمئنان على الوضع المروري في الشارع، والاستماع إلى مطالب المواطنين، في سبيل تنشيط الحركة التجارية في المدينة، والوقوف عن كثب على إجراءات الشرطة المتبعة لتنفيذ سيادة القانون والنظام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر