الشرطة تعقد لقاء بعنوان " أهمية الأمن في بناء دولة القانون " لمخيم (التعزيز) في طولكرم

الشرطة  تعقد لقاء بعنوان " أهمية الأمن  في بناء دولة القانون " لمخيم (التعزيز) في طولكرم
تاريخ النشر: 2017/08/09 - 11:12 صباحا

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون مع مركز العودة  في محافظة طولكرم لقاء بالتوعية والإرشاد الشرطي والأمني بعنوان ( اهمية الامن في بناء  دولة المؤسسات والقانون )، وذلك لاطفال مخيم التعزيز التابع لمركز العوده طولكرم  قدمها منسق وحدة النوع الاجتماعي  بشرطة  طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن وحدة النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة عقدت هذا اللقاء  لأهميته بنشر التوعية الامنية الشرطية،  ولجعل كل مواطن  ومواطنة شريكا أساسيا في حفظ الأمن والأمان للمجتمع و مساهمة الجميع  ذكورا و إناثا  بدون تمييز ببناء دولة المؤسسات  لينعم الوطن بالأمن والاستقرار والإزهار.

من جهته قدم  الرائد بشار ابو صاع منسق وحدة النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة،  لطلبة المخيم  تعريفا  كاملا بوحدة النوع الاجتماعي في الشرطة  وآليات عملها ودورها تجاه الشرطة والأسرة والمجتمع،  وأهم مجالاتها بجهاز الشرطة وفائدتها للمجتمع،  إضافة للإشارة إلى مفاهيم النوع الاجتماعي والشراكات التي تنسج من خلالها مع كافة فئات وشرائح المجتمع.  

وأكد على دور ومشاركة الفتاه  جنبا الى جنب مع شريكها الرجل داخل المجتمع مما ينعكس إيجابا في عملية التنمية بشتى المجالات ويساهم ببناء دولة المؤسسات والقانون و من ضمنها الامن، مشيرا إلى دورها الرئيسي داخل الأسرة في تربية وتنشئة الأطفال التنشئة السليمة بشكل يساهم في النهوض بالمجتمع وتطوره، بما يضمن تلبية احتياجات المواطنين والمواطنات في المجتمع على حد سواء .

وأشادة  مديرة  المخيم امل جلاد  ومدير مركز العوده  بالدور التوعوي العظيم الذي تقوم به شرطة محافظة طولكرم،  لما لها من صدى بتوعية الطلبة امنيا،  وتمكين الطلبة ليصبحوا عناصر فعالة في المجتمع ويساهموا بعملية البناء، وشدد على ضرورة عقد المزيد من مثل هذه المحاضرات لأهميتها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر