الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تطلق مبادرة "قادر ابادر" لنشر الوعي المروري في اريحا

اريحا - أطلقت الشرطة اليوم مبادرة مجتمعية موجهه نحو الشباب والمخيمات الصيفية وتهدف  للتوعية الأمنية والشرطية وخاصة في مجال السلامة المرورية  وبمبادرة من العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وينفذها فرع المرور وجاءت تحت عنوان " قادر ابادر" .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذه المبادرة تستمر لمدة اسبوعين و تنفذ في المخيمات الصيفية في المحافظة ، وسيتم التركيز فيها على التوعية المرورية واستخدام الطريق وتوعية السائقين وتدريب المشاركين على العمل المروري ، إضافة لبرامج التعريف بالشرطة والخدمات التي تقدمها ، وسيستفيد  من المشروع في مرحلته الأولى أكثر من 400 مشارك ومشاركة .

وأشار مدير  شرطة المحافظة العقيد فواز طالب إلى أن التوعية الشرطية ستشمل خلال الفترة القادمة كافة الأماكن في المحافظة، وستشارك فيها معظم الإدارات والمراكز ، وستركز المبادرة في اريحا و الأغوار شمالا لما لها من أهميه، ومبدياً كافة أوجه المساعدة لإنجاح المشروع .


وقدم الملازم اول حمزه عبيد خبير السير سلسلة محاضرات ولقاءات مفتوحة مع 200 طالب وطالبة حول المبادرة في اريحا ومخيم عقبة جبر مع عدد من المجموعات الشبابية والمبادرين مع الشرطة، وضرورة التطوع مع شرطة المرور ومساندة أفرادها وذلك عن طريق الالتزام بالقوانين ، والسلامة المرورية في نشر الوعي للفرد والأسرة وصولا للمجتمع .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر