الشرطة وبلدية البيرة تتفقان على سلسلة اجراءت للحفاظ على النظام العام

الشرطة وبلدية البيرة تتفقان على سلسلة اجراءت للحفاظ على النظام العام
تاريخ النشر: 2017/08/13 - 12:44 مساءا

رام الله – اقرت الشرطة اليوم خطة عمل بالتعاون مع بلدية البيرة بهدف اتخاذ اجراءات مشتركة للحفاظ على النظام العام في المدينة بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والاعلام في الشرطه ان مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد حقوقي خالد التميمي استقبل في مكتبه اليوم رئيس بلدية البيرة السيد عزام اسماعيل ووفد من اعضاء المجلس البلدي، رحب بالوفد الضيف ونقل لهم تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله والتهاني بمناسبة حصول بلدية البيرة على تصنيف من قبل صندوق إقراض وتطوير البلديات، حيث أن هذا التصنيف يأتي بعد تقييم دوري لأداء البلديات كل عامين.

 

من جانبه أشاد رئيس البلدية بالتعاون المميز مع الشرطة وأكد بان التفاهمات التي توصل اليها الطرفان بعد تسلم المجلس الجديد مهام عمله هي تصب لصالح المواطنين وتعزز الشراكة بيننا. وناقش الطرفان سبل تعزيز الوضع الأمني في مدينمة البيرة استعدادا للاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، واقر الطرفان سلسلة اجراءات مشتركة من شأنها تسهيل حركة السير من خلال اغلاقات مؤقتة لبعض الشوارع ومنع التعديات وحماية وتنظيم اسواق المدينة خاصة سوق خضار البيرة المركزي ومحطة الباصات المركزية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر