الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
اللواء حازم عطا الله يشارك مرتبات الشرطة باختتام فعاليات النادي الصيفي الثاني لابناء الشرطة

المديرية العامة للشرطة – احتفلت الشرطة اليوم باختتام فعاليات النادي الصيفي الثاني لابناء منتسبي الشرطة بحضور السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، والعقيد بسام جبر رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة، وعدد من مدراء الادارت وضباط الشرطة واهالي المشاركين في النادي .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن حفل التخريج اقيم في مقر ادارة شرطة الحراسات في الطيرة، حيث استهل الحفل بأيات عطرة من الذكر الحكيم، وعزفت موسيقى الشرطة السلام الوطني .

وفي كلمة الخرجين تقدم الطفل ادهم علي العملة، بالشكر من سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، لرعايته الكريمة للنادي الصيفي، وتقديم ضباط الشرطة للمشاكرين المحاضرات التوعوية التي تمحورت حول  قضايا المرور والمخدرات وهندسة المتجرات، والجرائم الالكرتونية، اضافة الى تقديم النشاطات الثقافية والواطينة والترفيهية.

من جهته اكد العقيد بسام جبر، ان هذا النادي  الصيفي جاء بناء على دعم وتوجيهات من  قيادة الشرطة الفلسطينية ممثلة بسيادة اللواء حازم عطا الله، مؤكدا ان المؤسسة الشرطية تعمل على تعزيز واستمرار مد جسور الثقة مع المجتمع المحلي، وتقديم مبادرات ونشاطات اجتماعية وانسانية  موازية للعمل الشرطة التقليدي، كما تحدث عن اهداف النادي وهي التواصل مع ابناء منتسبي الشرطة والتعارف وتوصيل فكرة عن كيفية عمل الاباء والامهات المنتسبين للشرطة،  وقدم شكره لكل من ساهم في انجاح هذا النادي.

وفي كلمته شكر سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة جهود القائمين على هذا النادي، مؤكدا على ضرورة تعزيز التواصل مع ابناء ضباط وضباط صف وافراد الشرطة، وقال" نرى في هذا الجهد واجب علينا لتقديم ما يمكن لإسعاد فلذات اكبادنا وتقديرا لجهود ابائهم وامهاتهم الساهرين على حماية الوطن وحفظ امنه.

وأضاف البيان، أن النادي الصيفي ضم 150 مشارك من ابناء منتسبي الشرطة، حيث خضع المشاركين فيه لبرامج توعوية، وترفيهية، وثقافية و وطنية، كما اقامة الشرطة دورات تدريبية في السباحة، وتهدف الى استثمار طاقات المشاركين وتنمية مواهبهم ولتعزيز الشعور بالحس الوطني، واكتشاف المواهب لدى المشاركين والعمل على تنميتها وتطويرها، واستمر النادي الصيفي لمدة شهر في مسبح (الاكوافيفا) التابع للامن الوطني، تحت رعاية السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وبتنظيم واشراف من الاتحاد الرياضي في الشرطة .

وفي نهاية الاحتفال قدم سيادة اللواء حازم عطا الله الدروع التذكارية لادارات الشرطة، التي قدمت كافة الاحتياجات لانجاح فعاليات النادي، كما قدم سيادته الشهادات للمشاركين في النادي الصيفي.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر