الشرطة تضبط 97 شتلة مارجوانا قرب جدار الفصل العنصري في رام الله

الشرطة تضبط 97 شتلة مارجوانا قرب جدار الفصل العنصري  في رام الله
تاريخ النشر: 2017/08/16 - 07:08 مساءا

رام الله – ضبطت الشرطة اليوم 97 شتلة مارجوانا داخل ارض زراعية بالقرب من جدار الفصل العنصري في احدى قرى غرب محافظة رام الله والبيرة .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، انه واستكمالاً للتحقيقات التي تجريها النيابة العامة وشرطة مكافحة المخدرات في رام الله مع اربعة اشخاص متهمين بزراعة مشاتل لنبات المارجوانا المخدرة، تم القاء القبض عليهم قبل 3 ايام وضبطت الشرطة والمخابرات العامة بحوزتهم شتلة المارجوانا المخدرة بلغ عددها في اليوم الأول 250 شتلة، وبسماع اقوالهم باليوم الاول افادوا، بوجود 133 شتلة في نفس المكان حيث تم ضبطها من قبل قوة من شرطة المكافحة المخدرات.

وأضاف البيان، ان المشتبه بهم اعترفوا ايضا اثناء التحقيقات التي تجريها الينابة العامة والشرطة اليوم بوجود مشتل في ارض زراعية غرب قرية في رام الله، على الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات الى الموقع، وتم ضبط 97 شتلة صغيرة خضراء اللون مزروعة داخل علب زراعية ومخفية تحت معرّش بين اشجار الزيتون.

واكد البيان، ان المشتبه بهم موقوفين وتم التحفظ على الاشتال المضبوطة الجديدة، تمهيدا لاحالتهم والمضبوطات الى جهات الاختصاص لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر