الشرطة تلقي القبض على أربعة أشخاص بتهمة حيازة وتعاطي المواد المخدرة في جنين

الشرطة تلقي القبض على أربعة أشخاص بتهمة حيازة وتعاطي المواد المخدرة في جنين
تاريخ النشر: 2017/08/19 - 11:44 صباحا

جنين – ألقت الشرطة القبض على أربعة أشخاص من سكان مدينة ومحافظة جنين بتهمة حيازة وتعاطي مواد مخدرة  في ثلاث قضايا منفصلة .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبناء على معلومات وردت لفرع شرطة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة حول حيازة شخص من قضاء المحافظة لمواد يشتبه أنها مخدرة في منزله بهدف التعاطي.
تحركت على الفور قوة من فرع مكافحة المخدرات تساندها قوة من وحدة الشرطة الخاصة بعد استصدار إذن التفتيش من قبل النيابة العامة لمنزل المواطن المذكور وهو من أصحاب السوابق وكان معه عند ذلك شخص آخر في منزله وهو أيضا من أصحاب السوابق في قضايا المخدرات وتبين بعد سماع أقوالهما بأنهما كانا يتعاطيان المواد المخدرة في المنزل وبتفتيش المنزل تم ضبط مادة يشتبه أنها مخدرة من نوع قنب مصنع مخلوط بتبغ بلغ ومن نوع قنب مصنع وأداة تعاطي بانج .
وفي سياق متصل بعد ورود معلومات لدى فرع مكافحة المخدرات حول حيازة مواطن من سكان المدينة لمواد يشتبه أنها مخدرة تحركت قوة من فرع مكافحة المخدرات وتساندها قوة من مركز شرطة المدينة إلى منزل المواطن بعد استصدار إذن التفتيش اللازم من قبل النيابة العامة وبتفتيش المنزل تم ضبط مواد يشتبه أنها مخدرة من نوع قنب مهجن.
وفي ذات السياق فبعد ورود معلومات لدى فرع مكافحة المخدرات حول حيازة مواطن من سكان المدينة  لمواد يشتبه أنها مخدرة وهو من أصحاب السوابق في قضايا المخدرات .
تحركت قوة من فرع المكافحة إلى منزل المواطن المذكور بعد استصدار إذن التفتيش اللازم من قبل النيابة العامة وبتفتيش المنزل تم ضبط مواد يشتبه أنها مخدرة من نوع حشيش مخلوط بتبغ.
وذكر البيان انه تم التحرز على المضبوطات والأشخاص الأربعة المذكورين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لإحالتهم إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر