الشرطة تنظم محاضرة توعية حول المخدرات لطلاب مخيم طلائع القدس بالخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول المخدرات لطلاب مخيم طلائع القدس بالخليل
تاريخ النشر: 2017/08/20 - 10:34 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة للتوعية من المخدرات واخطارها للمشاركين في مخيم طلائع القدس في كلية العروب الزراعية شمال الخليل .

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف إرساء الوعي اللازم بين الشباب من المخدرات ومخاطرها وكيفية مكافحتها ومنع انتشارها بينهم , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة بهذا الخصوص لمنتسبي مخيم طلائع القدس والمنعقد في كلية العروب الزراعية بمشاركة وحضور 100 طالب" .

 

وتحدث خلال المحاضرة النقيب يوسف العطاونة مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات عن هذه السموم وكيفية عملها داخل جسم الانسان وما تقوم به من تدمير داخلي لأعضاء الجسم بالإضافة لمساهمتها في نشر الامراض وتفتيت الاسرة والمجتمع، موضحا ان انتشار هذه الافة داخل أي مجتمع يؤدي الى هلاكه , مشيرا للطلبة انهم جزء أساسي في عملية مكافحة المخدرات من خلال نشر الوعي بينهم وبإبلاغ الجهات المختصة عن من يروج لها , مسترشدا بعدد من الصور والأفلام الوثائقية التي توضح ذلك .


وفي نهاية المحاضرة شكر منظمو المخيم والمشاركون الشرطة على هذه المعلومات القيمة والتي ساعدت في توسيع معرفتهم بخطورة المخدرات , املين بجعل فلسطين خالية من السموم .ش


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر