الشرطة تقبض على مواطنة بتهمة النصب والاحتيال في رام الله

الشرطة تقبض على مواطنة بتهمة النصب والاحتيال في رام الله
تاريخ النشر: 2017/08/20 - 05:01 مساءا

رام الله – القت الشرطة القبض على مواطنة من ضواحي القدس بتهمة النصب والاحتيال من خلال مكتب سياحة وسفر غير مرخص في رام الله .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان شرطة السياحة والآثار في محافظة رام الله والبيرة تلقت 25 شكوى من مواطنين من مختلف المحافظات مفادها تعرّضهم للنصب والاحتيال من قبل صاحبة مكتب، من خلال شراء تذاكر طيران وحجوزات سياحية في فنادق ومنتجعات في دول مختلفة ابرزها تركيا ايضا حجوزات لفئة الحج المميز وتبين بانها وهمية.

 

واضاف البيان بان شرطة السياحة والآثار فتحت تحقيقاً بالقضايا وبالتحريات تبين بان المكتب غير قانوني وغير مرخص رسميا من وزارة السياحة والآثار، وتم القاء القبض على صاحبة المكتب ، وأقرت المشتبه بها بأن مجمل المبالغ التي حصلت عليها من المشتكين 88.350 شيكل، 20.200 دولار أمريكي و17.100 دينار أردني.

 

من جانبه مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد حقوقي خالد التميمي، يهيب المواطنين أخذ الحيطة والحذر بالتعامل مع المكاتب السياحية وضرورة التأكد من سلامة اجراءاتها وحيازتها على ترخص من قبل وزارة السياحة والآثار، كذلك يتوجه لمن تعرض للنصب من قبل المكتب المشتبه به ضرورة الحضور لشرطة السياحة والآثار في مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة والاسراع بتقديم شكوى.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر