الشرطة تقبض على خمسة أشخاص وتضبط بحوزتهم مواد مخدرة في رام الله

الشرطة  تقبض على خمسة أشخاص وتضبط بحوزتهم مواد مخدرة في رام الله
تاريخ النشر: 2017/08/23 - 05:51 مساءا

رام الله – القت الشرطة اليوم القبض على خمسة أشخاص وضبطت بحوزتهم مواد يشتبه ان تكون مخدرة في ثلاث قضايا منفصلة في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات والإعلام في الشرطة، انه وبناء على معلومات تفيد بوجود شخصين داخل احد المنازل في رام الله ويقومان بتعاطي المواد المخدرة، على الفور تم استصدارمذكرة تفتيش من النيابة العامة والتوجه الى المنزل المحدد وبتفتيشه تم العثورعلى مادة بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة، وماده التبغ مخلوطة بمادة خضراء اللون يشتبه ان تكون مادة القنب الهندي المهجن (هايدرو )، وتم القبض على الشخصين.

وفي سياق متصل وبناء على معلومات وردت الى فرع مكافحة المخدرات حول وجود شخص داخل مركبة متوقفه في منطقة بيتونيا ويقوم بتعاطي المواد المخدرة، على الفور تم التحرك للمكان وبتفتيش المركبة اصولا ومن بداخلها  تم العثور على مادة خضراء اللون يشتبه ان تكون مادة القنب الهندي المهجن (هايدرو).

وفي ذات السياق وبعد ورود معلومات الى عمليات الشرطة حول وجود اشكال في احد الغرف الفندقية في رام الله و وجود مواد يشتبه انها مخدرة، على الفور تم تحريك قوة من شرطة السياحة والاثار وشرطة مكافحة المخدرات للمكان وعند دخول الغرفة تم ضبط مادة بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة.

واكد البيان، انه تم التحفظ على الاشخاص الخمسة والتحرز على المواد المضبوطة لحين استكمال الاجراءات القانونية بحقهم اصولا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر