الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
لجنة خدمات مخيم جنين تكرم الشرطة

جنين - زار اليوم وفد من لجنة خدمات مخيم جنين برئاسة السيد عطا ابو ارمليه الشرطة في جنين.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة،  بانه كان في استقبال ولقاء الوفد الضيف العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة.

وفي حديثه اكد السيد عطا ابو ارميله على تقدير اهالي المخيم للجهود التي تبذلها شرطة المحافظة في سبيل ارساء قواعد الامن والامان والقانون في ارجاء المحافظة قاطبة وحفظ مقدراتهم، واشار الى مدى اهمية التواصل الدائم مع المؤسسة الشرطية والتعاون معها لما في ذلك من تحقيق لمصلحة المواطن وحفظ امنه وامانه .

كما وجه شكره للعقيد مهند صوان حول مساهمات شرطة المحافظة وتعاونها الدائم في انجاح نشاطات وفعاليات لجنة خدمات المخيم والتي تسعى وبشكل اكيد الى تقديم الخدمة الامثل الى اهالي المخيم وتحقيق مصالحهم .

بدوره رحب العقيد حقوقي مهند صوان بالوفد الضيف واكد على حرص شرطة المحافظة على تقديم العون والمساندة لمؤسسات المجتمع وفعالياته لانجاح مساعيها في خدمة الوطن والمواطن وتحقيق الشراكة المجتمعية حيال ذلك لكون ان الهدف دائما هو واحد لكل الاطراف بتحقق مصلحة المواطن وامنه .

وتخلل الزيارة تقديم درع تكريم من قبل لجنة خدمات المخيم للعقيد حقوقي مهند صوان تقديرا منهم وتثمينا للدور الشرطي الريادي  والاداء والانجاز في سبيل خدمة المجتمع وامنه .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر