الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تطلق مشروع "مع بعض " للتوعية في مدراس الوكالة في اريحا

أريحا - اطلقت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم مشروعا للتوعية الشرطية المستدامة بعنوان " مع بعض "، وفي اول مشاريع التوعية للعام الدراسي لهذا العام من مدرسة الوكالة في مخيم عين السلطان غرب مدينة اريحا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان المشروع يشمل التوعية المشتركة للهيئة الدراسية والطلاب الذين يتجاوز عددهم 1200 طالب وطالبة ولمدة شهر تقريبا في مواضيع المخدرات والمرور والحماية الاسرية والسلوك المثالي، ويشرف على المشروع فرع العلاقات العامة والاعلام، ويحاضر في المشروع عشرات الضباط من شرطة المحافظة .

وافتتح المشروع نيابة عن مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب، مدير فرع العلاقات العامة والاعلام المقدم اياد دراغمة، وبوشر بلقاءات توعية تعريف بالشرطة والوعي لمخاطر التدخين والمخدرات، حيث قدم مدير فرع مكافحة المخدرات الرائد محمود ردايده وضباط التوعية في الفرع محاضرات حول المخدرات واثرها على الفرد والاسرة والمجتمع، ولاقت ترحيبا من قبل الطلاب والطالبات حيث سيشاركوا بالتوعية مع الشرطة في وقت لاحق من المشروع .

وحضر اطلاق المشروع مدير المدرسة زياد الشيخ وعدد من المدرسين والرائد ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة والملازم اول محمد ابو الهيجا .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر