الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة والتربية والتعليم يفتتحان ورشة عمل حول سبل الوقاية من آفة المخدرات في جنين

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وبالتعاون مع قسم الإرشاد التربوي في مديرية التربية والتعليم في جنين ورشة عمل حول سبل الوقاية من آفة المخدرات للمرشدين التربويين والتي جرى تنظيمها في مدرسة ذكور جنين الثانوية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، أنه شارك في اللقاء المساعد أول أمين أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد من فرع مكافحة المخدرات والمساعد مريم زعارير من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والأستاذ صالح نعامنه مسؤول الإرشاد في مديرية التربية والتعليم في جنين وبحضور (30) مرشد ومرشدة من المرشدين التربويين.

حيث قدم المساعد أول أمين أبو الرب تعريف بالعمل الشرطي العام والمهام الشرطية التي تقوم بها شرطة المحافظة لخدمة امن وأمان المواطن وتطرق إلى مهام فرع مكافحة المخدرات ودوره في العمل الشرطي وخدمة المجتمع، وتحدث عن وضع المواد المخدرة في المجتمع وانتشارها واليات التعامل مع هذه المواد ومتعاطيها ومروجيها وازدياد ثقة المواطن بالمؤسسة الشرطية وقناعته بقدرتها على محاربة هذه الآفة والحد من انتشارها فيه لحمايته وحماية أفراده .

و ستتضمن هذه الروشة ايضا لقائين اخرين بالمرشدين التربويين لجعلهم قادرين على أن يكونوا ذراع توعية وإرشاد للطلبة ومساند أكيد لشرطة المحافظة في بث التوعية للطلبة حول هذه الآفة ومخاطرها.

وتخلل الورشة طرح للاستفسارات والأسئلة والإجابة عليها من قبل المحاضر في هذا الموضوع  لإثراء المعلومة وتعميم وتحقيق الفائدة المرجوة ووضع توصيات بضرورة متابعة مثل هذه الورشات واللقاءات والتعاون مع التربية والتعليم في هذا المجال لما له من اثر توعوي تعم من خلاله الفائدة على المتلقي وعلى الطالب وبالتالي على المجتمع لحمايته من مخاطر هذه الافة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر