التوعية الشرطية تستهدف 150 طالبة في مدرسة بنت الأزور الاساسية العليا في البيره

التوعية الشرطية تستهدف 150 طالبة في مدرسة بنت الأزور الاساسية العليا في البيره
تاريخ النشر: 2017/09/18 - 11:17 صباحا

رام الله – قدم ضباط التوعية والإرشاد بمديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم محاضرات توعية وارشاد أستهدفت 150 طالبة في مدرسة بنت الازور الاساسية العليا في البيره.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن مجموعة من ضباط التوعية والإرشاد في شرطة محافظة رام الله والبيرة ضم النقيب محمد النموره ضابط التوعية بشرطة مكافحة المخدرات والنقيب أنور رداد ضابط التوعية بشرطة المرور، والملازم أيمن شراب ضابط التوعية بشرطة هندسة المتفجرات، قدموا محاضرات بحضور مديرة المدرسة ماجده الفار بالاضافة الى عدد من المعلمات.

وأضاف البيان، بأن المحاضرات استهدفت الصفوف من السابع وحتى التاسع في المدرسة بمواضيع توعوية متنوعة التعريف بمخاطر تعاطي وترويج المخدرات على الاشخاص والمجتمع ودور افراد المجتمع من أجل اجتثاث هذه الآفة المدمرة، والتوعية المرورية والاستخدام الصحيح للطرق بهدف تجنب حوادث السير، كذلك الحديث عن مخاطر الأجسام المشبوهة او المتفجرة كمخلفات جيش الاحتلال، وأشار لمخاطر ترويج واستخدام المفرقعات والالعاب النارية وطرق التواصل مع الشرطة لإزالة مخاطرها وضبط مروجيها.

من جانبه أشادة مديرة المدرسة بأهمية التوعية الشرطية انطلاقا من اطلاع الشرطة على مشاكل المجتمع وقضاياه المختلفة وخبرتها الجيدة في معالجة القضايا المجتمعية وتوجيه الطلاب نحو السلوك السوي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر