الشرطة وبالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة ينفذان مشروع التوعية المجتمعية الأول لطلبة الجامعة في جنين

الشرطة وبالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة ينفذان مشروع التوعية المجتمعية الأول لطلبة الجامعة في جنين
تاريخ النشر: 2017/09/18 - 12:00 مساءا

جنين – قامت مجموعة من طلبة جامعة القدس المفتوحة وبالشراكة مع شرطة المحافظة بتنفيذ مشروع التوعية المجتمعية الأول لطلبة الجامعة والذي جرى تنظيمه لمنتسبات جمعية العمل النسوي في مدينة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن المساعد أول أمين أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة والأستاذة ناديه أبو عبيد منسقة شؤون الطلبة في الجامعة اشرفوا على تنفيذ نشاط مجموعة من طلبة وطالبات الجامعة والبالغ عددهم (6) طلاب من مختلف التخصصات حيث قام الطلاب بتقديم محاضرات توعية حول مخاطر آفة المخدرات وأثرها على المجتمع.

وأضاف البيان، بأنه تم خلال اللقاء الذي جرى في الجمعية قيام الطلبة والطالبات بتبادل المعلومات التي كانوا قد تلقوها من قبل فرع مكافحة المخدرات من خلال برنامج توعوي جرى تنظيمه سابقا لطلبة الجامعة في لقاءات عدة وبث هذه المعلومة للمنتسبات .

ولاقى تنفيذ المشروع ترحيب واسع من قبل الحضور وتم لمس مدى تأثير محاضرات التوعية على مستوى وعي الطلبة سواء طلبة الجامعة أو منتسبات الجمعية من ربات البيوت وجديرا بالذكر بان الجامعة ومن منطلق اهتمامها بالمشروع حرصت على تطبيق التدريب العملي للطلبة الجامعيين ومدى الفائدة والتغذية الراجعة التي تكونت لديهم من برنامج المشروع حول آفة المخدرات ومخاطرها على المجتمع والفرد وطرق الوقاية منها.

واشار البيان، بان طلبة الجامعة المشاركين تحدثوا عن الفائدة التي تلقوها من مثل هذه البرامج وان الغاية من المشروع ليست فقط لرفع مستوى التوعية للطلبة بل لتحفيزهم أيضا وتأهيلهم على توعية المحيط الذي يعيشون فيه وان يكونوا معول بناءِ ومساعد في توعية المجتمع لإبعاد مخاطر هذه الآفة ومنع تفشيها بين أبناء المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر