الشرطة تطلق المشروع المجتمعي " وآمنهم من خوف " في اريحا

الشرطة تطلق المشروع المجتمعي " وآمنهم من خوف " في اريحا
تاريخ النشر: 2017/09/18 - 05:14 مساءا

أريحا - اطلقت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم مشروعا مجتمعيا مع عدد من المؤسسات العامة والخاصة بعنوان "وآمنهم من خوف " والذي يهدف لنشر الطمأنينة والامن والتواصل مع الجمهور .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان هذا المشروع اطلق من مقر مديرية الشرطة بحضور مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب وتنفذه معظم الادارات والمراكز الشرطية في آن واحد ، وتشارك فيه مع الشرطة كل من المحافظة ومديرية الاوقاف وبيت الاجداد لرعاية المسنين وجمعية رعاية الايتام والمحتاجين، وروضة الامل النموذجية ومسجد اريحا القديم وشرطة معبر الكرامة وكافة الاطر الفاعلة في المحافظة، ويستمر المشروع على مدى اسبوع من اللقاءات والزيارات والأنشطة التوعوية وغيرها .

وشمل اليوم الاول لقاءات وزيارات ميدانية واستضافة للأطفال ولقاءات دينية في المساجد، وايضا اجتماعات موسعة مع المؤسسات العامة وعلى راسها المحافظة وبلدية اريحا والمنطقة الصناعية والتجار وغيرهم، ويشرف على المشروع كاملا فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة .

واكد العقيد طالب ان نشر الطمأنينة بين الجمهور هو الهدف الاول، اضافة الى تلمس هموم الناس والعمل على حل الاشكاليات وبسط الامن الذي يجلب الخير للوطن والمواطن على حد سواء تصديقا لقوله تعالى " والذي اطعمهم من جوع وآمنهم من خوف " ، فيما اشار المقدم اياد دراغمة مشرف المشروع على ان الايام القادمة ستشهد تطويرا ومشاركات فاعلة في المشروع من الاطر الشبابية والجمعيات النسوية وكل الشركاء في المحافظة وسيشمل الاغوار شمالا والمناطق النائية.

ولقي المشروع مشاركة واسعة واهتمام كبير من قبل المؤسسات، كما ابدى المواطنون ارتياحهم من فكرة المشروع ووجود الشرطة في مجالات الخدمة العامة والتواصل اليومي معهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر