الشرطة تفتتح الدورة السادسه ضمن برنامج التدريب أثناء الخدمة في اريحا

الشرطة تفتتح الدورة السادسه ضمن برنامج التدريب أثناء الخدمة في اريحا
تاريخ النشر: 2017/09/24 - 10:16 صباحا

اريحا -  افتتحت الشرطة اليوم الدورة السادسه  ضمن برنامج التدريب أثناء الخدمة لعدد من منتسبيها  محافظة اريحا.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الافتتاح تم بحضور العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة ، وكذلك المشاركين من منتسبي شرطة المحافظة بالدورة والبالغ عددهم (10) صف ضابط ، وتستمر الدورة لمدة شهر يتلقون خلالها تدريب نظري وعملي على عدد من المواضيع الشرطية المهم التي تواكب التطور والنهوض وتعزيز قدراتهم.

من جهته أكد العقيد طالب على أن هذه الدورة ستكون نموذجية وتم الإعداد لها بشكل كبير وهناك اهتمام متواصل بها من قبل قيادة الشرطة،وهي تأتي لرفع كفاءة المشاركين في مجالات مهمة من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأشار العقيد طالب إلى أن هذه الدورات من شانها أن تطور قدرات منتسبي شرطة المحافظة ، وتعمل على تعزيز  خبراتهم في التعامل مع المواطن بموجب القانون ، داعيا الضباط المشاركين إلى الانضباط والالتزام ببرنامج الدورة للحصول على معلومات جيده تمكنهم من القيام بواجباتهم على أكمل وجه في عملهم أثناء الخدمة .
وقدم أولى محاضرات البرنامج المقدم  إياد دراغمه مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة تطرق فيها إلى فن التعامل مع الجمهور ، وحضر الافتتاح المقدم طارق الجبالي و الرائد ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامه والاعلام و الرائد مراد ابو الرب منسق التدريب في شرطة المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر