الشرطة والتنمية الاجتماعية يعقدان ورشة عمل حول المسنين بطوباس

الشرطة والتنمية الاجتماعية يعقدان ورشة عمل حول المسنين بطوباس
تاريخ النشر: 2017/09/24 - 10:21 صباحا

طوباس-  عقدت مديرية التنمية الاجتماعية بالشراكة مع مديرية الشرطة ورشة عمل حول تقديم افضل الخدمات للمسنين وإطلاق فعاليات يوم المسن في قاعة بلدية طوباس وحضر اللقاء السيد رئيس البلدية والسيد مدير التنمية الاجماعيه  السيد رائد نزال والعقيد مجاهد ربايعه مدير العلاقات العامه والاعلام في الشرطة وممثلي عدد من المؤسسات ذات الصله من جهته رحب رئيس البلديه المهندس حسان مخيبر بالحضور في كلمته الذي ركز فيها على تعزيز دعم ومساندة المسنين  .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة إن  هذه الورشه عقدت تحت شعار “لكبارنا حق علينا” وقد شارك في الورشة ،ويأتي ذلك لإبراز الاهتمام بهم والتقدير والإيمان بدورهم الذي لا يمكن إغفاله مهما مرت السنوات ، في ارتقاء المجتمع ونهضة الوطن ونشأة الأجيال.


وتأتي مشاركة الشرطة من اجل تعزيز وتوثيق صلة الترابط والتواصل مع جميع الجهات الاجتماعية في المجتمع ، ومن باب رد الجميل لما قدمه الآباء والأجداد من خدمات جليلة في المجتمع، وسعياً منها لإدخال البهجة والسرور على قلوب المسنين.


وفي نهاية الورشه اوصى المجتمعون على تعزيز الاهتمام بالمسنين وتكثيف فعاليات التي تهتم بالمسنين وزيادة عدد زياراتهم  ، كما تم الاتفاق على عدة نشاطات خلال الشهر القادم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر