الشرطة تواصل تنظيم محاضرات التوعية لطلبة المدارس بمحافظة سلفيت

الشرطة تواصل تنظيم محاضرات التوعية لطلبة المدارس بمحافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2017/10/02 - 12:51 مساءا

سلفيت – واصلت الشرطة اليوم تنظيم  محاضرات التوعية الأمنية  لطلبة المدارس ضمن برنامج المرحلة الأولى  من محاضرات التوعية الأمنية  في محافظة سلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن الهدف  الأساس من تلك المحاضرات هو الحفاظ على طلابنا الاعزاء ، و تقديم النصح و الإرشاد لهم ، و تحصينهم من أي مشكلات قد تسبب إضرار نفسيه أو اجتماعيه مستقبلا ، وكذلك التمسك  بالنظام  بوجه عام في مختلف نواحي الحياة وتوثيق العلاقة بين المواطنين والشرطة.
و القى المقدم بلال ابو العون مدير التوجيه السياسي و الوطني لطلاب  مدرسة مسحه   الاساسية المختلطة  محاضرة تعريفية بمؤسسة الشرطة ، مستعرضا أقسامها و إداراتها وواجبات كل منها في حفظ الأمن والنظام العام ، مضيفا لهم ان الشرطة توصل الليل بالنهار في سبيل تقديم خدمة الأمن ،  اخذين بعين الاعتبار احترام حقوق وكرامة المواطن الفلسطيني .

كما تحدث النقيب  خلدون اشتيه مسؤول وحدة النوع الاجتماعي بشرطة المحافظة  لطالبات مدرسة مسحه الثانوية   المخاطر الجسيمة للاستخدام الخاطئ و السيئ لأجهزة الاتصال الحديثة و للشبكة العنكبوتية  ،  موجها  لهن  عددا من النصائح و الارشادات حول كيفية التعامل الامن مع هذه الاجهزة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر