الشرطة تنظم 4 محاضرات توعية لطلاب وطالبات مدارس بيرنبالا في ضواحي القدس

الشرطة تنظم 4 محاضرات توعية لطلاب وطالبات مدارس بيرنبالا في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2017/10/03 - 01:58 مساءا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم اربع محاضرات توعوية في اربع مدارس لأكثر من 150 طالب وطالبة بضواحي القدس المحتلة.

وذكر بيان العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بهدف توعية طلاب المدارس في مجالات الاستخدام الامن للانترنت والسلامة المرورية ومكافحة المخدرات والجرائم الالكترونية.

وأضاف البيان، أنه في مدرسة بنات بيرنبالا الثانوية قدم النقيب عنان حسين منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة ضواحي القدس محاضرة حول العنف الأسري والاستخدام الامن للانترنت والتوعية في كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي و وسائل الاتصال الحديثة وقد لاقت المحاضرة تفاعلاً ومشاركة من قبل الطالبات والمعلمات، وفي نهاية المحاضرة تم فتح باب النقاش والأسئلة.

وقدم النقيب ماجد حمامدة مسئول قسم التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور محاضرات في مدرسة ذكوربيرنبالا ومدرسة ذكور الحاج توفيق ألنبالي الأساسية ركزت على الاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات والحافلات، ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام و الالتزام بحزام الأمان وتخلل المحاضرة عرض بعض الصور التوضيحية والرسومات للطلبة.

وفي مدرسة ذكور بيرنبالا الثانوية ألقى الملازم محمد هارون من مرتب مكافحة المخدرات محاضرة لطلاب الصف العاشر والحادي عشر حول التوعية بأضرار المخدرات وأسباب التعاطي وآثارها السلبية على المجتمع والفرد وكذلك تقديم التوضيح حول الإشكاليات الصحية والاجتماعية  والاقتصادية الناجمة عن هذه الآفة المدمرة للمجتمع.

بدورهم شكر مدراء ومديرات المدارس بيرنبالا شرطة الضواحي على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته، كما ثمنوا دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر