الشرطة تنظم ثلاثة محاضرات بالتوعية الامنية لطلبة المدارس في سلفيت

الشرطة تنظم ثلاثة محاضرات بالتوعية الامنية لطلبة المدارس في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/10/04 - 08:55 صباحا

سلفيت - نظمت الشرطة اليوم  ثلاثة محاضرات في التوعية  والارشاد الامني في مواضيع و مخاطر المخدرات والسلامة المروية والاستخدام الامن للانترنت، وذلك لطلبة مدارس بلدة مسحة بمحافظة سلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان هذه المحاضرات تأتي  ضمن المرحلة الاولى من برنامج محاضرات التوعية الامنية والتي اعدت بالتنسيق مع قسم الصحة  المدرسية في مديرية التربية والتعليم، والهادفة الى زيادة الثقافية الامنية للطلبة، وتوعيتهم  وتثقيفهم في كافة النواحي وإكسابهم معلومات مهمة في حياتهم، ولكسر الحاجز ما بين رجل الأمن والمواطن وتعزيز الثقة في نفوس طلبة المدارس  ورجل الأمن.

وتحدث النقيب سوسن زغلول من قسم حماية الاسرة والاحداث لطلاب مدرسة بديا الثانوية عن المخاطر الجسيمة للاستخدام الخاطئ والسيئ لأجهزة الاتصال الحديثة وللشبكة العنكبوتية،  موجها  لهم  عددا من النصائح والارشادات حول كيفية التعامل الامن مع هذه الاجهزة .

واستعرض الملازم اول وليم مصطفى من  قسم التوعية والإرشاد بإدارة المرور لطالبات مدرسة الثانوية، مفهوم وأهمية السلامة المرورية وكيفية التعامل مع المركبات أثناء عبور الشارع، وذلك من اجل  تعزيز ثقافة الالتزام بالقانون المروري.

وتحدث الملازم فتحي سليم  من قسم إدارة مكافحة المخدرات لطالبات مدرسة بديا الثانوية معرفا  بأضرار التدخين والمخدرات وأثراهما السلبية على المجتمع، وقدم لهن بعض النصائح للحفاظ على صحتهم من خلال ممارسة الرياضة، ومجالسة رفقاء السوء والابتعاد عن تناول ما يجلب الضرر لجسم الإنسان.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر