الشرطة تنظم محاضرتي توعية لطلاب و طالبات مدارس الجيب في ضواحي القدس.

الشرطة تنظم محاضرتي توعية لطلاب و طالبات مدارس الجيب في ضواحي القدس.
تاريخ النشر: 2017/10/08 - 11:12 صباحا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم محاضرتين توعويتين في مدرستي بنات فاطمة الزهراء الثانوية ومدرسة ذكور ابن خلدون الاساسية في بلدة الجيب بضواحي القدس المحتلة.

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بهدف توعية طلاب المدارس في مجالات الاستخدام الامن للانترنت والسلامة المرورية والجرائم الالكترونية.

وأضاف البيان، أنه في مدرسة بنات فاطمة الزهراء الثانوية قدم النقيب عنان حسين منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة ضواحي القدس محاضرة حول العنف الأسري و الاستخدام الامن للانترنت والتوعية في كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاتصال الحديثة وقد لاقت المحاضرة تفاعلاً ومشاركة من قبل الطالبات والمعلمات، وفي نهاية المحاضرة تم فتح باب النقاش والأسئلة.

وقدم مسؤول قسم التوعية والإرشاد محاضرة في مدرسة ابن خلدون الاساسية للبنين ركزت على الاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات والحافلات، ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام و الالتزام بحزام الأمان وتخلل المحاضرة عرض بعض الصور التوضيحية والرسومات للطلبة.

بدورهم شكر مدراء ومديرات المدارس شرطة الضواحي على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته، كما ثمنوا  دور الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر