الشرطة تعقد 3 محاضرات توعويه شرطيه لطلبة مدرسة الجاروشيه بطولكرم

الشرطة تعقد 3 محاضرات  توعويه شرطيه لطلبة مدرسة الجاروشيه  بطولكرم
تاريخ النشر: 2017/10/08 - 12:03 مساءا

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم  3 محاضرات  توعويه لطلبة مدرسة الجاروشيه الاساسيه  المختلطه خلال عمل مركز الشرطه المجتمعي المتنقل في بلدة   الجاروشيه   بطولكرم.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة أن عقد مثل هذا اللقاءيندرج  في إطار برنامج التوعية الأمنية الذي أطلقته الشرطة بالتعاون مع مديرية التربية و التعليم  بالمحافظة  من اجل تعزيز الوعي الأمني بين الطلبة وتوعيتهم من مخاطر الظواهر السلبية وخلق بيئة مدرسية آمنه.

 

وعقد اللقاءات  ضباط من ادارات شرطه المحافظه كل حسب تخصصه ومجال عمله  تحركوا برفقة المركز المجتمعي المتنقل تناولا فيه مجموعه من الارشادات والتوجيهات الشرطيه وتقديم عرض مفصل  عن  اهمية الشرطه ودورها في حفظ الامن والنظام وكيفية العبور الامن للطريق والسلامه المروريه ومخاطر الاستخدم الخاطيء للانترنت مقدمين للطلبة النصائح والإرشادات و الاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) عند مشاهدة أي جسم اوتحرك  مشبوه يشكل خطر على حياة المواطنين وتفاعل الطلبة  في االورشه من خلال طرح التساؤلات والملاحظات  .

 

وقدمت  مديرة  المدرسة الشكر والتقدير للشرطة على دورها  في تعزيز الوعي الأمني بين الطلبة لحمايتهم ونشر الوعي ليكون ثقافه سائده ليس لطلبة المدارس وحسب بل لكافة فئات وشرائح المجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر