الشرطة تنظم يوم تعايش لطلاب مدرسة مسحه الاساسية المختلطة بسلفيت

الشرطة تنظم يوم تعايش لطلاب مدرسة مسحه الاساسية المختلطة بسلفيت
تاريخ النشر: 2017/10/10 - 10:44 صباحا

سلفيت - نظمت الشرطة اليوم يوم تعايش لطلاب  وطالبات دوريات الامان على الطرق والسلامة المروية، والمنعقدة في مدرسة مسحه الاساسية المختلطة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة سلفيت.

جاء ذلك اثناء زيارة وفد  من طلاب وطالبات المدرسة المذكورة وعدد من المدرسين الى  مديرية الشرطة حيث كان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي محمد سوالمه  مدير شرطة المحافظة وعدد من  الضباط .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان هذا النشاط ياتي ضمن سلسلة من النشاطات والفعاليات التي تنفذها مديرية الشرطة بهذا البرنامج التربوي التعليمي المجتمعي، و الذي استهدف طلاب وطالبات مدارس المحافظة، والتي من شانه ربط المعلومات التي تلقوها باللقاءات والمحاضرات الشرطية  بالعمل الميداني للشرطة بمختلف الأقسام والادارات .

من جهته رحب العقيد سوالمه بالوفد الضيف مؤكدا لهم  ان الشرطة تعمل وبالتنسيق مع مختلف المؤسسات على تنشئة جيل طلابي يحترم القانون، ويكون شريكا فاعلا لرجل الامن في حفظ الامن  والنظام العام، مضيفا ان جهاز الشرطة هو الاقرب دائما الى المواطن، وان ابواب  مديرية الشرطة مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها للتعرف على إداراتها وأقسامها، وكيفية تعاون المواطن مع رجل الشرطة في الإبلاغ عن المخالفين، مشيدا بالوقت نفسه بجهود مديرية التربية والتعليم و تعاونه الدائم لانجاح فعاليات ونشاطات الشرطة الموجهة لطلبة المدارس.

وفي نهاية الفعالية تم تنظيم  جولة  ميدانية على مختلف الإدارات والأقسام بمديرية الشرطة، حيث تم تقديم شرح عن طبيعة واختصاص عمل كل إدارة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر