الشرطة تنظم محاضرتين لطلاب مدارس كفر الديك في سلفيت

الشرطة تنظم محاضرتين لطلاب مدارس كفر الديك  في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/10/15 - 09:38 صباحا

سلفيت : نظمت  الشرطة اليوم محاضرتين حول مخاطر افة  المخدرات و الاجسام المشبوهة  ببلدة كفر الديك و ذلك  بالتنسيق مع مديرية التربية و التعليم  في  محافظة سلفيت .

و ذكر  بيان الإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه  الهدف من هاتين المحاضرتين   اطلاع طلبة المدارس عن المخاطر الجسيمة لآفة المخدرات و الاجسام المشبوهة  ، و ذلك  لحفظ سلامتهم من أضرار هذا الخطر الذي يشكل تهديدا لمجتمعنا المحلي .

مضيفا البيان ان هذه المحاضرات استكمالا لسلسة المحاضرات التي اطلقتها الشرطة ضمن برنامج المرحلة الاولى من محاضرات التوعية الأمنية،  وحرصا منها على بث الوعي الامني بين كافة الشرائح حول حول مواضيع شرطية مختلفة.

و قد تحدث الملازم اول \جمعه قنه   من قسم هندسة المتفجرات بشرطة المحافظة لطلاب مدرسة الشهيد مازن ابو الوفا الاساسية عن الإصابات الناتجة من وراء  الأجسام المشبوهة والخطيرة من مخلفات جيش الاحتلال والعبث بها دون معرفتها،داعيا الطلاب الى الاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) في حال  العثور عليها و عدم الاقتراب  منها الى حين حضور المختص بذلك .

فيما تحدث الملازم فتحي بسيم من فرع مكافحة المخدرات بالمحافظة لطلاب مدرسة كفر الديك الثانوية  ، مستعرضا المخاطر الجسمية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية الناتجة عن تعاطي المخدرات، داعيا الطلبة الى عدم قبول وتناول أي شيء يعرض عليهم من قبل غرباء حرصا على عدم الايقاع بهم إلى هذه الآفة الخطيرة.
و قد تخلل المحاضرات استفسارات و نقاشات من الطلبة  عملت على اذكائها،  و الوصول الى الهدف التي نظمت  من اجلها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر