الشرطة تنظم محاضرتي توعية في مدارس القبيبة بضواحي القدس.

الشرطة تنظم محاضرتي توعية في مدارس القبيبة بضواحي القدس.
تاريخ النشر: 2017/10/15 - 10:20 صباحا

ضواحي القدس : قدمت الشرطة اليوم محاضرتي توعية لعدد من  طلاب و طالبات مدارس بلدة القبيبة شمال غرب مدينة القدس المحتلة.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن مجموعة من ضباط التوعية والإرشاد في شرطة محافظة ضواحي القدس قدموا محاضرات استفاد منها 80 طالب وطالبة.

 

والقا النقيب ماجد حمامدة المحاضرة الأولى استهدفت طلاب وطالبات مدرسة القبيبة الاساسية المختلطة بموضوع السلامة المرورية وطريقة الصعود والنزول من والى الحافلات وعن لعب الأطفال في الشوارع و الاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام و عن أهمية التقيد بالإشارات المرورية الموضوعة على الطرقات .

كما قدم مسؤول ملف التوعية في فرع العلاقات العامة محاضرة عن مخاطر الانترنت والجرائم الالكترونية لطالبات مدرسة بنات القبيبة الثانوية، وقد تضمنت المحاضرة مواضيع عن الإبحار الأمن في الانترنت و كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاتصال الحديثة  وعدم نشر الصور الخاصة والتعريف بالجريمة الالكترونية والية تقديم الشكاوى حول الجرائم الالكترونية.

هذا وقد شكر مدراء المدارس الشرطة الفلسطينية بشكل عام وضباط التوعية بشكل خاص على الجهود التي يقومون بها لنشر التوعية الشرطية والامنية لابناءنا طلاب المدارس . املين المزيد من التعاون والجهود في هذه المجالات المختلفة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر