الشرطة تنظم محاضرة توعية حول آفة المخدرات في مدرسة ذكور حطين الثانوية في جنين

تاريخ النشر: 2017/10/15 - 11:16 صباحا

جنين – نظمت الشرطة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين  اليوم محاضرة توعوية حول آفة المخدرات في مدرسة ذكور حطين الثانوية في مدينة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المساعد أول أمين أبو الرب من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة قدم المحاضرة بحضور (35) طالب من طلبة المرحلة الثانوية.

وتمحور موضوع المحاضرة حول رفض السلوكيات الخاطئة ( المخدرات ) في المجتمع وكذلك تقديم التوضيح حول الإشكاليات الناجمة عنها الصحية والاجتماعية والاقتصادية والقيمية واثر المخدرات على سلوكيات الفرد واجتماعياته.
كما وتطرق إلى أهمية مكافحة هذه الآفة من خلال التركيز على التكاتف المجتمعي ودور الأهل والمدرسة والمحيط في رفض هذه الآفة والتي هي في الأساس دخيلة على المجتمع وضرورة توجيه النصح والإرشاد للطلبة من خلال المختصين والأهل بعدم التعامل مع هذه المواد ومدى المخاطر الناجمة عنها .

وتخلل المحاضرة طرح للأسئلة والاستفسارات من قبل الطلبة والإجابة عليها كما ولاقى موضوع المحاضرة الاستحسان من قبل الطلبة وإدارة المدرسة وتثمينها لدور الشرطة في بث التوعية والإرشاد اللازم للجيل النشء لحمايته من هذه الآفة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر