الشرطة تعقد محاضرات تدريبية لفرق السلامة المرورية في نابلس .

الشرطة تعقد محاضرات تدريبية لفرق السلامة المرورية في نابلس .
تاريخ النشر: 2017/10/15 - 04:57 مساءا

نابلس-  عقدت الشرطة اليوم محاضرة توعوية وتدريبيه لفرق السلامة المرورية  لطالبات مدرسة بنات ياسر عرفات الأساسية نابلس .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس في المحافظة , فقد تم اليوم عقد لقاء جرى خلاله تدريب فرق السلامة المرورية و توعية الطالبات بالمدرسة حول موضوع التوعية المرورية قدمها قسم المرور في الشرطة .

و أضاف البيان أن تنظيم هذه اللقاءات يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدي طلاب المدارس للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية لدى الطلبة بشكل عام .

وقدم النقيب هاني أبو شقرة مسئول قسم التوعية المرورية في شرطة المرور لقاء تضمنا مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع واستعرض الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية .

بدورها شكر ت مديرة المدرسة الشرطة على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه اللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته، كما ثمنت دور مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين ..

.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر