الشرطة تنظم محاضرتي توعية لطلاب و طالبات مدارس ضواحي القدس

الشرطة تنظم محاضرتي توعية لطلاب و طالبات مدارس ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2017/10/16 - 11:57 صباحا

ضواحي القدس - قدمت شرطة ضواحي القدس اليوم محاضرتي توعية لطلاب و طالبات مدارس بلدة القبيبة ومدرسة ذكور قطنة  شمال غرب مدينة القدس المحتلة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، أن مجموعة من ضباط التوعية والإرشاد في شرطة محافظة ضواحي القدس قدموا محاضرات استفاد منها 100 طالب وطالبة. 

والقى النقيب ماجد حمامدة المحاضرة الأولى استهدفت طلاب وطالبات مدرسة ذكور قطنه الأساسية بموضوع السلامة المرورية وطريقة الصعود والنزول من والى الحافلات وعن لعب الأطفال في الشوارع و الاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام و عن أهمية التقيد بالإشارات المرورية الموضوعة على الطرقات . 

كما قدم النقيب عنان حسين محاضرة عن مخاطر الانترنت والجرائم الالكترونية لطالبات مدرسة بنات القبيبة العليا وقد تضمنت المحاضرة مواضيع عن الإبحار الأمن في الانترنت و كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاتصال الحديثة  والتعريف بالجريمة الالكترونية والية تقديم الشكاوى حول الجرائم الالكترونية.

هذا وقد شكر مدراء المدارس الشرطة الفلسطينية بشكل عام وضباط التوعية بشكل خاص على الجهود التي يقومون بها لنشر التوعية الشرطية والأمنية لابناءنا الطلبة. 
 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر