الشرطة تختتم دورة للشرطة المدرسية في مدرسة شويكه الاساسية في طولكرم

الشرطة تختتم دورة للشرطة المدرسية في مدرسة شويكه الاساسية في طولكرم
تاريخ النشر: 2017/10/16 - 12:24 مساءا

طولكرم - اختتمت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع قسم الصحة المدرسية بمديرية التربية والتعليم في المحافظة، دورة توعية وإرشاد حول السلامة المرورية لدورية الامان على الطريق لطلاب مدرسة ذكور شويكه الاساسية في ضاحية شويكه  بمدينة طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس، فقد تم اليوم انهاء هذه الدورة جرى خلالها توعية طلاب المدرسة حول موضوع التوعية المرورية، وقدم قسم المرور في شرطة المحافظة عدد من النشاطات العملية والنظرية خلال فترة الدورة، والتي استمرت لمدة أسبوعين.

وأضاف البيان، أن تنظيم هذه الدورة يأتي في إطار سعي الشرطة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدي طلاب المدارس للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية.

وتابع النقيب احمد شماسنه مسؤول قسم التوعية المرورية في شرطة المرور  الدورة التي تضمنت مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة، وكيفية عبور الشارع واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية  وستضمن الدورة خروجهم للعمل في الشارع كتطبيق عملي لما تعلموه .

بدوره شكر مدير المدرسة شرطة طولكرم على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه الدورات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته ،كما ثمن  دور مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر