الشرطة تطلق مشروع " روضتي صديقة الشرطة" في أريحا

الشرطة تطلق مشروع " روضتي صديقة الشرطة" في أريحا
تاريخ النشر: 2017/10/17 - 09:27 صباحا

اريحا - أطلقت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم مشروع " روضتي صديقة الشرطة"، في روضة الأمل النموذجية وروضة الجيل الجديد في مدينة أريحا .

وأطلق فعاليات المشروع المقدم اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة والذي يهدف للتواصل اليومي مع رياض الأطفال ومتابعة التوعية فيها، وأكد دراغمة على أن الهدف من هذه المحاضرات والانشطة والفعاليات هو نشر التوعية للأطفال في رياض الأطفال وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم شريكا استراتيجيا في المحافظة، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة ، إضافة إلى نشر الوعي والتصرفات الحميدة ، وحتى الوصول الى الشعار الذي يهدف له المشروع بأن تصبح الروضة بالفعل صديقة للشرطة في جميع الجوانب وخاصة بعد كسر الحاجز النفسي للأطفال.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعالية التي أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة محافظة أريحا والأغوار تهدف للتدريب المروري المعتاد في أولى اللقاءات، والتركيز على أمور السلامة التي تهم حياة الأطفال.

سيعرض في المشروع صوراُ لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه ، كما ستقدم إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المفترقات ومواقف السيارات  العامة والخاصة مع التركيز على  التدريب بالترفية والألعاب خلال التدريب اليومي الجديد.

وحضر إطلاق هذه الفعاليات نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة الرائد ابراهيم قواريق وعدد من المدرسات والمشرفات


 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر