الشرطة تنظم محاضرات توعية لطلاب و طالبات المدارس ضواحي القدس

الشرطة تنظم محاضرات توعية لطلاب و طالبات المدارس ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2017/10/17 - 12:12 مساءا

ضواحي القدس - قدمت شرطة ضواحي القدس اليوم محاضرتي توعية لطلاب ولطالبات مدارس بلدة بيت اجزا ومدرسة بيت دقو شمال غرب مدينة القدس المحتلة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان الشرطة وفي اطار توعيتها الشرطية لطلبة المدارس وبالتنسيق الكامل بين العلاقات العامة والإعلام بشرطة ضواحي القدس مع مديرات ومدراء المدارس  في خطة عمل اعدت مسبقا مع مديرية التربية والتعليم وشرطة المحافظة في سياق مكافحة المخدرات والسلامة المرورية والجريمة الالكترونية و التعريف بجهاز الشرطة ومهامه .

والقى النقيب ماجد حمامدة المحاضرة الأولى استهدفت طلاب وطالبات مدرسة ذكور بيت دقو الأساسية بموضوع السلامة المرورية وطريقة الصعود والنزول من والى الحافلات وعن لعب الأطفال في الشوارع، والاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام، وعن أهمية التقيد بالإشارات المرورية الموضوعة على الطرقات وتشكيل فريق السلامة المرورية في المدرسة .

كما قدم النقيب عنان حسين محاضرة في مدرسة بيت اجزا الإعدادية المختلطة لتعريفهم بمجالات العمل الشرطي وتنمية الروح الانضباطية لديهم وغرس القيم النبيلة في وجدانهم ورفع مستوى الحس الأمني ونشر الثقافة الأمنية بين فئات الطلاب والطالبات وتنمية قدرات المشاركين في تطبيق المفاهيم والمهارات المكتسبة في حياتهم ونشاطاتهم المختلفة .

هذا وقد شكر مدراء المدارس الشرطة الفلسطينية بشكل عام وضباط التوعية بشكل خاص على الجهود التي يقومون بها لنشر التوعية الشرطية والأمنية لأبنائنا الطلبة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر