لجنة الانتخابات المركزية تشيد بأداء الشرطة في سلفيت

لجنة الانتخابات المركزية تشيد بأداء الشرطة في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/10/18 - 11:17 صباحا

سلفيت - اشاد اليوم مكتب  لجنة الانتخابات المركزية في سلفيت بدور الشرطة المميز خلال اجراء الانتخابات المحلية الاخيرة في محافظة سلفيت .

جاء ذلك زيارة الاخ ماهر حسن مدير مكتب  لجنة الانتخابات المركزية في سلفيت الى مديرية الشرطة، حيث كان في استقباله ولقائه العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط .

وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان الاخ ماهر حسن ثمن  الجهود التي بذلتها مدیریة شرطة محافظة سلفيت خلال إجراء انتخابات المجالس المحلية، مشيدا بحسن التعاون والأداء والتفاني في العمل من قبل عناصر الشرطة، وبتأمین الحارسة للمراكز الانتخابیة والمحافظة على النظام.

مضيفا البيان، انه تم تقديم درعي شكر وتقدير لكل من السيد العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة، والمقدم عماد دويكات مدير عمليات شرطة المحافظة، للدور الهام والرئيس لهم ولكافة منتسبي شرطة المحافظة  في انجاح العملية الانتخابية، كما تم تسليم مديرية الشرطة التقرير النهائي للانتخابات المحلية 2017.

من جهته اكد العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة، أن الشرطة حریصة كل الحرص على تكریس مبدأ النزاهة والشفافیة للعملیة الانتحابية وتوفیر كافة مقومات الأمن لینعم الجمیع بالطمأنینة والاستقرار، مشيدا بالوقت نفسه بالإجراءات التي اتخذتها لجنة الانتخابات المركزية في سلفيت، وبالتعاون مع مختلف المؤسسات بالمحافظة، والتي اسهمت الى حد كبير في انجاح سير العملية الانتخابية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر