الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تعقد محاضرات تدريبية لفرق السلامة المرورية في نابلس

نابلس - عقدت الشرطة اليوم محاضرات توعوية وتدريبية لفرق السلامة المرورية لطلاب مدرستي ابن قتيبة الاساسية للبنين ومدرسة جمال المصري الاسياسية للبنات بنابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس في المحافظة، فقد تم اليوم عقد لقاء جرى خلاله تدريب فرق السلامة المرورية وتوعية طلاب بالمدرسة حول موضوع التوعية المرورية قدمها قسم المرور في الشرطة.

وأضاف البيان، أن تنظيم هذه اللقاءات يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لطلاب المدارس للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية لدى الطلبة بشكل عام.

وقدم النقيب هاني أبو شقرة مسئول قسم التوعية المرورية في شرطة المرور لقاء تضمنا مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع، واستعرض الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية. 

بدوره شكر مدير المدرسة الشرطة على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه اللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته، كما ثمنت دور مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر