الشرطة تنظم محاضرات توعية لطالبات المدارس بضواحي القدس

تاريخ النشر: 2017/10/19 - 03:54 مساءا

ضواحي القدس : قدمت شرطة ضواحي القدس صباح اليوم  محاضرتي توعية لطالبات مدرستي بنات الاموية الثانوية وبنات بيت دقو الاساسية في بلدتي بيت دقو وبيت اجزا شمال غرب مدينة القدس المحتلة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه وفي اطار برنامج التوعية الشرطية لطلبة المدارس الذي يأتي بالتنسيق بين العلاقات العامة والإعلام بشرطة ضواحي القدس مع مديرات ومدراء المدارس ، تم اعطاء محاضرتين توعويتين حول مواضيع الجريمة الالكترونية ومخاطر الانترنت لما يزيد عن 90 طالبة من طالبات مدرستي الاموية الثانوية وبيت دقو الاساسية للبنات بضواحي مدينة القدس المحتلة.

والقى المقدم معاذ جبر مدير العلاقات العامة والاعلام بشرطة ضواحي القدس المحاضرة الأولى التي استهدفت 70 طالبة من طالبات مدرسة الاموية الثانوية للبانت في بلدة بيت اجزا، كما القى المحاضرة الثانية مسؤول التوعية لما يقارب 40 طالبة من طالبات الصف التاسع في مدرسة بيت دقو الاساسية للبنات، وتمحورت المحاضرات حول الابحار الامن في الانترنت وطرق الوقاية من الهجمات الالكترونية و الية العمل في تقديم الشكاوى المتعلقة بالجرائم الالكترونية و خط سير عملها لدى ضباط الجرائم الالكترونية.

وقد لاقت هذه المحاضرات تفاعلا ملحوظاً من قبل الطالبات والمعلمات معاً، حيث كان هناك العديد من التساؤلات والاستفسارات حول مواضيع الجرائم الالكترونية.

هذا وقد شكر مدراء المدارس الشرطة الفلسطينية بشكل عام وضباط التوعية بشكل خاص على الجهود التي يقومون بها لنشر التوعية الشرطية والأمنية لأبنائنا الطلبة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر