الشرطة تعقد محاضرتين توعويتين بطوباس

الشرطة تعقد محاضرتين توعويتين بطوباس
تاريخ النشر: 2017/10/23 - 01:39 مساءا

طوباس – نظمت اليوم مديرية شرطة محافظة طوباس محاضرتين توعويتين حول اضرار وإخطار المخدرات والنوع الاجتماعي  لمدارس عين البيضا وبردلا وطمون الاساسية العليا  بمحافظة طوباس.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، أن الهدف من هذه المحاضرات تكوين ثقافية تربوية أمنية بين الشباب وجمهور المواطنين وتكريسها لحفظ سلامتهم من أضرار هذا الخطر الذي يشكل تهديدا لمجتمعنا المحلي، وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بإخطارها وتوعيتهم بآفة المخدرات ومسبباته وطرق الوقاية منها،  وكذلك التعريف بالنوع الاجتماعي والشراكة الاسرية.

واستعرض الملازم اول منتصر الزقزوق من ادارة  شرطة مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة عن المخدرات وأثارها  السلبية على المجتمع، موضحاً الأضرار الصحية والاجتماعية والاقتصادية التي تنتج عن هذه الآفة، موجها عدد من الإرشادات والنصائح لهم  كالابتعاد عن رفاق السوء والتدخين وممارسة الالعاب الرياضية التي تعزز قدرة الجسم.

من جانبها استعرضت النقيب  سهى صوافطة منسقة النوع الاجتماعي بالمحافظة خلال حديثها مراحل تأسيس الوحدة ورؤيتها وأهميتها ومقومات النجاح فيها، إضافة للإشارة إلى مفاهيم النوع الاجتماعي والشراكات التي تنسج من خلالها مع كافة فئات وشرائح المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر