الشرطة تنظم محاضرة عن سلبيات الانترنت لعدد من الطالبات في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة عن سلبيات الانترنت لعدد من الطالبات في قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/10/31 - 12:57 مساءا

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية تناولت مخاطر وسائل الاتصال الحديثة والانترنت لعدد من طالبات مدرسة بنات العمرية الثانوية في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وإستمرار للخطة التوعوية التثقيفية التي أطلقتها مديرية شرطة المحافظة، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة في شرطة المحافظة محاضرة توعية تضمنت الحديث عن مخاطر وسلبيات وسائل الاتصال الحديثة والانترنت وأساليب التنشئة الاجتماعية وغيرها من الأمور التي تتعلق بواقع الأسرة الفلسطينية والتحديات التي تواجهها وحاضر فيها الملازم أول أليفر عمر من مرتب حماية الأسرة والطفل في شرطة محافظة قلقيلية.

وخلال المحاضرة تحدث الملازم أول أليفر عن وسائل الاتصال الحديثة ومن ضمنها الانترنت مشيرا في حديثه إلى سلبياتها ومخاطرها على الأسرة الفلسطينية في حال استخدمت بالطريقة الخاطئة، داعيا الأمهات إلى ضرورة مراقبة الأبناء وتوعيتهم بمخاطر هذه التكنولوجيا وفوائدها،  كما تحدث عن أساليب التنشئة الاجتماعية السليمة والمرتبطة بتعاليم ديننا وعاداتنا وتقاليدنا، داعيا إلى تعميم لغة الحوار ونبذ العنف داخل الأسرة وفي المجتمع وذلك بهدف الحفاظ على النسيج الأسري والاجتماعي و ترابطه .

وفي نهاية المحاضرة قدمت أ. ريم أبو لبدة مديرة مدرسة بنات العمرية الثانوية شكرها وتقديرها للمؤسسة الشرطية في قلقيلية لدورهم الكبير الذي يقومون فيه والذي يأتي بالتعاون والتنسيق مع المدارس من عقد وتنظيم المزيد من هذه اللقاءات والندوات والمحاضرات المهمة والهادفة إلى نشر التوعية اللازمة لجميع فئات المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر