الشرطة تعقد محاضرات حول كيفية الاستخدام الامن للانترنت في طولكرم وجنين.

الشرطة تعقد محاضرات حول كيفية الاستخدام الامن للانترنت في طولكرم وجنين.
تاريخ النشر: 2017/11/06 - 11:21 صباحا

محافظات – عقدت الشرطة اليوم محاضرات حول كيفية الاستخدام الامن للانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي لطالبات مدرسة بنات بيت ليد الثانوية في طولكرم، ومدرسة ذكور الكرامة الاساسية الثانية في مدينة جنين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، أن عقد مثل هذه المحاضرة يندرج  في إطار برنامج التوعية الأمنية الذي أطلقته الشرطة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم من اجل تعزيز الوعي الأمني بين الطلبة وتوعيتهم من مخاطر الظواهر السلبية وخلق بيئة مدرسية آمنه.

وعقد المحاضرة الملازم اول هويدا الجبالي من وحدة حماية الاسرة والاحداث  تناولت  فيه  مخاطر الاستخدام الخاطىء للانترنت وشبكة التواصل الاجتماعي وكيفية الاستخدام الامن له مقدمة مجموعة من الارشادات والتوجيهات الشرطية وتقديم عرض مفصل عن اهمية الشرطة ودورها في حفظ الامن والنظام والجرائم الالكترونية.

وفي سياق متصل، نظمت الشرطة محاضرة توعية حول مخاطر الانترنت وذلك في مدرسة ذكور الكرامة الاساسية الثانية في جنين، وقدم مادة المحاضرة النقيب ماهر ابو مويس من فرع حماية الأسرة والأحداث تحدث بحضور (40) طالب من طلبة المدرسة حول مخاطر الانترنت والطرق الواجب إتباعها في كيفية استخدام الانترنت، وأهمية أن يكون هناك ثقافة لدى الفرد بأخذ كل ما هو نافع وترك الضار وعدم التعامل مع أي طرف أو شخص مجهول، والتأكيد أيضا على أهمية المتابعة الأسرية للأبناء وان يأخذ الأبناء بنصائح الأهل وتوجيهاتهم .

وثمنت إدارة كل مدرسة الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه الشرطة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة وتثقيفهم في هذا المجال على احترام القواعد والقانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر