الشرطة تطلق المرحلة الثانية من محاضرات التوعية الامنية بسلفيت

الشرطة تطلق المرحلة الثانية من محاضرات التوعية الامنية بسلفيت
تاريخ النشر: 2017/11/07 - 11:20 صباحا

سلفيت - اطلقت الشرطة اليوم وبالتنسيق والتعاون مع مديرية التربية والتعليم سلسلة محاضرات التوعية الامنية للمرحلة الثانية لطلاب و طالبات مدارس محافظة سلفيت .

وذكر بيان العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن تنظيم المحاضرات يندرج ضمن الخطة التي وضعتها مديرية شرطة محافظة سلفيت للتواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي وفي مقدمتها التربية والتعليم، وذلك بهدف نشر ثقافة القانون ورفع الوعي الأمني لدى طلبتنا الأعزاء بمختلف مراحلهم العمرية والدراسية، ولما تشكله هذه المحاضرات و البرامج التوعوية في صقل السلوكيات الايجابية للطلبة، والابتعاد عن كل ما من شانه الإخلال بالأمن والنظام، إضافة إلى تعزيز مبدأ الأمن والاستقرار العام .

مضيفا البيان، انه ستنظم محاضرات بمواضيع المرور وحماية الموروث الحضاري والاستخدام الامن للانترنت والاجسام المشبوهة،  ومخاطر المخدرات والتوعية الامنية الشاملة.

من جهته  تحدث الرائد عبد الله علان من فرع شرطة السياحة والاثار في المحافظة، لطلاب مدرسة بروقين الثانوية عن عمل شرطة السياحة والآثار بمكافحة سرقة الآثار وتهريبها، والمحافظة على الموروث الأثري والتراثي لدولة فلسطين،  وتامين السياح الزائرين إثناء جولاتهم السياحية والدينية، مع التأكيد على ضرورة التعرف على الاماكن الاثرية والسياحية في المحافظة.

وفي السياق نفسه ألقى النقيب سوسن زغلول من قسم حماية الأسرة والاحداث  بشرطة المحافظة محاضرة لطالبات مدرسة بنات بروقين الثانوية حول مخاطر الانترنت، مؤكدا للطالبات ان الانترنت سلاح ذو حدين ايجابي وسلبي، موضحا الطرق السليمة والصحيحة  في التعامل مع  الانترنت بشكل سليم بعيد عن كل الإخطار، مشيرا الى  المشاكل الأسرية والصحية والتعليمية التي تحدث عن سوء استخدام الانترنت.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر