الشرطة تنظم محاضرة بعنوان تعزيز دور المرأة في المجتمع في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة بعنوان تعزيز دور المرأة في المجتمع  في قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/11/09 - 03:39 مساءا

قلقيلية – نظمت  الشرطة محاضره توعوية تحت عنوان دور المرأة  في المجتمع بمنظور النوع الاجتماعي وذك في مدرسة الشيماء الثانوية للبنات في قلقيلية .

ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، إن الهدف من هذه المحاضرات هو استكمال التعاون المشترك بين المؤسسة الشرطية ومؤسسات المجتمع المحلي في محافظة قلقيلية حيث نظمت وحدة النوع الاجتماعي بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة قلقيلية محاضره بعنوان ( دور المراة في المجتمع بمنظور النوع الاجتماعي ) لعدد من طالبات مدرسة الشيماء الثانوية للبنات في قلقيلية .
وقد تحدث الرائد محمود سلمي مسؤول وحدة النوع الاجتماعي بشرطة محافظة قلقيلية , خلال المحاضرة عن كيفية تعزيز مكانة ودور المرأة في المجتمع والطرق الصحيحة في التربية والتوعية وتطرق لأهمية مفهوم النوع الاجتماعي(الجندر) وأهمية تحقيق المساواة والعدالة وتوزيع الاداور داخل الاسره والمجتمع .


ومن جانبها شكرت مديرة المدرسة جهاز الشرطة على الجهود التي تبذلها الشرطة في سبيل نشر التوعية واهتمامها البالغ في هذا المجال الذي يضمن تحقيق الأمن والاستقرار داخل مجتمعنا  مؤكدين على أهمية إعطاء المزيد من المحاضرات ولما تحويه من أهمية لتمكين المراه وتفعيل دورها في المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر